منتدى egysat
نرحب بك عزيزى الزائر كن عضوا فاعلا معنا

مسئول أمريكى سابق:المعلومات الموجودة لدى سنودن قد تكلف كثيرين حياتهم

اذهب الى الأسفل

جديد مسئول أمريكى سابق:المعلومات الموجودة لدى سنودن قد تكلف كثيرين حياتهم

مُساهمة من طرف Dr Admin في الأربعاء 26 مارس - 16:05


مدير الأمن القومى الأمريكى المتقاعد كيث الكسندر




أعرب مدير وكالة الأمن القومى الأمريكية المتقاعد كيث الكسندر، عن قلقه البالغ إزاء المعلومات التى يحتفظ بها المتعاقد السابق مع وكالة الاستخبارات الأمريكية ادوارد سنودن.

وقال كيث الكسندر فى مقابلة مع شبكة فوكس نيوز التلفزيونية الأمريكية، "إن المعلومات الموجودة لديه قد تكلف كثيرين حياتهم إذا تم الكشف عنها"، وأضاف أن الوكالة أجرت تقييما للمعلومات التى استولى عليها سنودن، وأنها قد تضر بعمليات الوكالة العسكرية والعاملين بها خارج الولايات المتحدة على وجه الخصوص.

وأشار إلى أنه شعر بخيبة أمل عندما علم أن سنودن الذى اؤتمن على معلومات حساسة بدأ فى تسريبها فى الصيف الماضى، مؤكدا أنه ارتكب أخطاء جسيمة سوف تلاحقه طوال حياته، وأضاف "أنه لو تقابل مع سنودن وجها لوجه لن يهاجمه بل سوف يكشف له الأضرار التى تسبب فيها بالنسبة للوكالة الأمريكية وللولايات المتحدة وحلفائها وهو ما يعلمه بالتأكيد ".

واعترف الكسندر، بأن الإصلاحات التى دفع بها الرئيس الأمريكى باراك أوباما بشأن نظام المراقبة التابع للوكالة الأمريكية سوف يحد من المعلومات التى تحصل عليها إلا أنها تهدف إلى حماية الحريات المدنية والخصوصية وأمن الولايات المتحدة.
avatar
Dr Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 723
نقاط : 22926
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 30
الموقع : مصر

http://egysat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى