منتدى egysat
نرحب بك عزيزى الزائر كن عضوا فاعلا معنا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

File-Upload
upload your files and earn money
ارفع ملفاتك واربح المال

https://www.file-upload.com/free64544.html
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى egysat على موقع حفض الصفحات


«المعزول» هدد بقطع الأصابع.. و«منصور» سينفذ التهديد ويبدأ بـ«قطر»

اذهب الى الأسفل

جديد «المعزول» هدد بقطع الأصابع.. و«منصور» سينفذ التهديد ويبدأ بـ«قطر»

مُساهمة من طرف Dr Admin في الأربعاء 26 مارس - 16:18




مرسى لـ«قطر»، ومنصور لـ«الكويت»، خلاصة المشهد الذى يحل بانعقاد القمة العربية حالياً، حيث عُقدت العام الماضى فى قطر، حين كان محمد مرسى رئيساً، وعُقدت هذا العام فى الكويت بعد أن أصبح مرسى حبيساً، وبعد أن أثبتت الدول العربية -إلا ما رحم ربى- ولاءها وتضامنها مع مصر.
الثلاثاء 23 مارس 2013 استضافت «قطر» القمة العربية الـ24 برئاسة الأمير السابق «حمد بن خليفة»، وفى مشهد تابعه العالم «للوفد النائم» تحدث المعزول خاطباً فى أول قمة عربية يحضرها كرئيس فيما عرف إعلامياً بحديث الأصابع «مصر لا تتدخل فى شئون أحد لكنها لا تقبل لأحد أبداً أن يضع إصبعه داخل مصر.. هذا من المحرمات».
كرامات مرسى حلت سريعاً، ونحسه أصاب قطر التى دعمته، فحين قالها المعزول قبل عام، لم يتصور أن يكون كلامه هو لسان حال مصر والدول العربية حالياً موجهاً لقطر، التى تحل ضيفة على «الكويت» فى القمة العربية التى تعقد الآن، والتى استقبلت الرئيس المصرى «عدلى منصور» بعد 10 أشهر من الإطاحة بـ«مرسى»، ما حدا بالبعض إلى تسميتها «قمة المتناقضات». فى أجواء مشحونة بين «السعودية والإمارات والبحرين» من جانب، وبين «قطر» من جانب آخر، على خلفية سحب سفراء الجانب الأول من قطر بسبب عدم التزامها بنص عدم التدخل فى شئون الدول الأخرى، تعقد القمة جلساتها، وكأنها تنفذ بنود ووصايا قطر التى أعلنتها فى القمة الماضية ولم تلتزم بها، بحسب د.عماد جاد، أستاذ العلوم السياسية بمركز الأهرام الاستراتيجى، مؤكداً أن الدول العربية لأول مرة تشهد خلافاً حاداً، منذ ما حدث بين العراق والكويت فى مطلع التسعينات، لا يرى «جاد» للقمة دوراً فى إنهاء الأزمة الحالية، خاصة فى ظل غياب التمثيل الرئاسى لدول «البحرين والإمارات والسعودية» فى القمة «دى بركات مرسى هدد بقطع أصابع تلعب فى مصر.. ويبدو أن منصور سينفذ التهديد ويبدأ بقطر».
Dr Admin
Dr Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 763
نقاط : 25192
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 31
الموقع : مصر

http://egysat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى