منتدى egysat
نرحب بك عزيزى الزائر كن عضوا فاعلا معنا

هذا هو السر ...لماذا فقد الاراجوز شعبيتة؟ تحليل منطقى

اذهب الى الأسفل

جديد هذا هو السر ...لماذا فقد الاراجوز شعبيتة؟ تحليل منطقى

مُساهمة من طرف Dr Admin في الجمعة 4 أبريل - 14:20




برنامج "البرنامج" والذي يقدمه الإعلامي باسم يوسف، تتجه شعبيته الآن إلى الأسفل بسرعة الصاروخ ويبدو أنه قد فقد روحه الساخرة والتي أضحكت المصريين كثيرًا، وبدأ يثير غضب الكثيريين.

يبدو أن الدكتور باسم يوسف لم يلاحظ أنه اكتسب شعبيته وجماهيره الغفيرة عندما وقف فقط أمام الجماعة الإرهابية، حيث أنه بموقفه هذا، وقف بجانب غالبية المصريين وعبر عن آرائهم بسخريته المعهودة، وهنا بالطبع اكتسب هذه المكانة لدى المصريين، بينما وقت أن حاول استخدام إسلوبه اللاذع مع الشخصية الأولى في مصر "وأقصد هنا المشير السيسي" فقد استاء الكثيرون.

وهذا بديهي جدًا، فهذه الشعبية الكبيرة يجب أن تعرفها يادكتور باسم أنك اكتسبتها بسبب وقوفك مع الشعب وليس لأن سخريتك هي شئ نادر مثلاً، فالشعب المصري هو الساخر الأكبر، نحن شعب نسخر من أنفسنا في كل شئ تقريبًا.

كما أنه من الملاحظ في الحلقات الأخيرة أن الدكتور باسم أصبح يسخر من كل كبير وصغير، فقط لأجل السخرية، أو يقول لنا أنه قادر على السخرية، وهنا فقد "البرنامج" قيمته، حيث أن السخرية من أجل النقد شئ جيد، أما السخرية من أجل السخرية فهو شئ ماسخ جدًا.

عذرًا د.باسم، نحن نضحك ولكن بهدف، أما تناولك لبعض الشخصيات المحترمة من أجل أن نضحك عليها فقط بدون أي نقد موضوعي، فهذ لا معني له إطلاقًا.
avatar
Dr Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 724
نقاط : 23239
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 30
الموقع : مصر

http://egysat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى