منتدى egysat
نرحب بك عزيزى الزائر كن عضوا فاعلا معنا

نصوص التحقيقات مع "المتهمين والضحايا" فى قضية التحرش بالتحرير.. المجنى عليها: طرحونى أرضا برفقة ابنتى ومزقوا ملابسنا..وتحسسوا أماكن حساسة بأجسادنا..والمتهمون:احنا غلطانين ومش هنعمل كده تانى

اذهب الى الأسفل

جديد نصوص التحقيقات مع "المتهمين والضحايا" فى قضية التحرش بالتحرير.. المجنى عليها: طرحونى أرضا برفقة ابنتى ومزقوا ملابسنا..وتحسسوا أماكن حساسة بأجسادنا..والمتهمون:احنا غلطانين ومش هنعمل كده تانى

مُساهمة من طرف Dr Admin في الثلاثاء 10 يونيو - 16:00

كتب محمد إبراهيم و كريم صبحى


حصل "اليوم السابع" على نصوص التحقيقات مع المتهمين والضحايا فى قضية التحرش بميدان التحرير، حيث تبين أن المتهمين جذبوا فتاة من الخلف وطرحوها أرضا، وعندما تدخلت والدتها لإنقاذها تعدوا عليها أيضا ومزقوا ثيابها.

وإلى نص التحقيقات

اسمك إيه..؟
كريم شعبان على

ما وظيفتك؟
عاطل

أين تقيم؟
ساكن فى دار السلام بالقاهرة

إيه اللى حصل؟
ما حصلش حاجة

هل قمت بالتحرش بسيدة فى التحرير؟
أنا غلطان

هل قمت بملامسة أجزاء حساسة من جسد الضحية؟
أنا غلطان ودى آخر مرة

هل قمت بالاشتراك مع آخرين بالتعدى بالضرب وتمزيق ملابس الضحية؟
أنا غلطان ودى آخر مرة ومش هاعمل كدا تانى

ما الدافع من ارتكابك للواقعة؟
ما كانش قصدى

وهذه الأقوال كررها باقى المتهمين، وهم أحمد سعيد محمد "27 سنة" فنى إضاءة مقيم بعابدين بالقاهرة، ومجدى السيد محمد عاطل ومقيم بمنشأة ناصر.

كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال الشاهد محمد عبد البادى حارس عقار ومقيم بالموسكى، والذى قال إنه شاهد شباب قاموا بجذب سيدتين من الخلف وطرحهما أرضا وخلع "بلوزة" إحداهما والإمساك بأجزاء حساسة من جسدهما، فقمت برفقة بعض الشباب بالدفاع عنهما وضبط شخص وتمكنت الشرطة من القبض على الآخرين.

واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال الضحية والتى جاءت أقوالها كالتالى:

ما اسمك؟
"هاجر.ح"

كم عمرك؟
19 سنة

أين تقيمين؟
بالجيزة

ما جهة عملك؟
طالبة بالجامعة

ما الذى حدث؟
كنت ماشية أنا وماما أثناء احتفالية فوز الرئيس بالتحرير عشان نحتفل وفوجئت بمجموعة من الأشخاص ماشين ورانا وبيعاكسونا وحاولوا التحرش بينا وأسرعنا فى المشى لكنهم مشيوا ورانا أكتر، ولقيت واحد "شدنى على الأرض وحاولوا يدخلونا عمارة وشدونى من التيشرت ومسكوا أماكن حساسة فى جسمى" وفضلت أصوت وفضلوا يتحرشوا بى وينتهكوا عرضى وحاول أحد الشباب الدفاع عنى بالقوة لغاية ما جاءت الشرطة وقبضت عليهم وأنقذتنى".

ما الذى حدث بعد ذلك؟
المتهمون ضربونى وحسيت بوجع فى جسمى وكدمات فى رجلى.

ما الهدف من تحرير المحضر؟
إثبات حالة التحرش والتعدى عليا.

هل تتهمى أشخاص معينين بارتكاب الواقعة؟
ايوه.. أتهم التلاتة اللى اتقبض عليهم وناس تانية

كما استمعت جهات التحقيق إلى الضحية الثانية والتى جاء بأقوالها:ـ

ما اسمك؟
"إكرام.م"

ما عمرك؟
42 سنة

ما الذى حدث؟
كنت ماشية فى التحرير الساعة11 مساء، أنا وبنتى وصديقتى عشان نحتفل بفوز الرئيس ولقيت مجموعة من الشباب عمالين يعاكسونى ولقيتهم شدوا بنتى ولما حاولت أدافع عنها وقعت على الأرض بجوار نصبة شاى كانت فى الميدان ولقيت ناس بتمزق فى الملابس بتاعتى من على الصدر، وحاول واحد ياخدنى على جنب وواحد تانى كان بيتحسس بيده أماكن حساسة، وكانوا ناس كتير حوالى 20 شخصا وما كنتش عارفة أدافع عن نفسى وبعد كده ناس حاولت تنقذنى بعد ما الشاى والميه السخنة وقعوا عليا وما حستش بنفسى إلا وأنا فى عربية الإسعاف.. وكان فيه واحد بيحاول يخنقنى.

ما الهدف من تحرير المحضر؟
إثبات التحرش الجنسى ومحاولة الاغتصاب.

وعرضت أجهزة التحقيق على الطب الشرعى وجاء تقريره بأنها تعانى من حرق مياه سخنة بنسبة 25 % ووجود جرح فى الجانب الأيسر والظهر والقدم ووجود سحجات بالقدم واليد اليمنى، وقامت أجهزة التحقيق بسماع أقوال الضباط المكلفين بحراسة ميدان التحرير، والذين أكدوا أنهم انتقلوا إلى مكان الواقعة وفوجئوا بحوالى 10 آلاف شخص ووجود سيدة ملقاة على الأرض وعارية من ملابسها تماما ووجود أشخاص وصبية يتحرشون بها وقمنا بإنقاذ السيدة ودفع النقيب أحمد محسن لإطلاق 5 أعيرة نارية فى الهواء بسبب الأعداد الكبيرة واصطحبنا السيدة وتم نقلها بالإسعاف ولاحظنا وجود كدمات وسحجات بالجسم وسقوط مياه ساخنة عليها، وعن الفتاة الثانية قال النقيب محمد عبد العظيم إنه خلص الضحية وإطلاق 5 أعيرة نارية والتى كانت بصحبة والدتها وفوجئنا بمجموعة من الأشخاص يتحرشون بها وتمكنت الخدمات الأمنية من إنقاذ الفتاة وضبط المتهمين.
avatar
Dr Admin
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 723
نقاط : 22606
تاريخ الميلاد : 13/01/1988
تاريخ التسجيل : 22/11/2012
العمر : 30
الموقع : مصر

http://egysat.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى